‏آخر المستجداتالرياضة

فوز صعب على إيران يؤهل فوتسال المغرب لربع نهائي لمواجهة البرازيل

 (كش بريس/ التحرير) ـ فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بصعوبة بعد زوال اليوم، على المنتخب الإيراني برباعية مقابل ثلاثة أهداف، متأهلا بذلك إلى ثمن نهائي كأس العالم (فوتسال).

وكان المنتخب الإيراني سباقا للتسجيل في الدقيقة 4 من الشوط الأول عن طريق محمد حسين، وسرعان ما سجل المنتخب المغربي هدف التعادل في الدقيقة 7 عن طريق خالد بوزيد، قبل أن يضيف هدفا ثانيا بأرجل علي ريزا في الدقيقة 11. ثم يأتي الهدف الثالث لأسود الفوتسال في الدقيقة 17 عن طريق سفيان المسرار، قبل أن يختم ادريس رايس هدف الفوز قبل انتهاء الجولة الأولى بزمن قليل.

واستطاع المنتخب الإيراني أن يستفيق في الجولة الثانية من الباراة، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 21 و23، لينهي المنتخب المغربي مباراته بفوز مستحق.

يذكر أن المنتخب المغربي، قد فاز على منتخبي طاجيكستان وبنما، في التظاهرة الدولية، لكنه تعثر أمام البرتغال، في حين تأهل المنتخب الإيراني متصدرا المجموعة السادسة بثلاثة انتصارات على فرنسا وغواتيمالا وفنزويلا.

وسيواجه المنتخب المغربي، برسم دور ربع نهائي الكأس العالمية، المنتخب البرازيلي، وذلك يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف زوالا، في المركب الرياضي العالمي بوخارا.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Back to top button