‏آخر المستجداتصوت المحاميد

مراكش المحاميد9: حقيقة اتهام “سانديك” بالتحرش الجنسي بفتاة..؟

(كش بريس/خاص) ـ سرت أخبار بتوقيف (سادينك) إحدى العمارات بحي المحاميد9 المنارة مراكش، بسبب ما تمت إشاعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية، (سرت) كالنار في الهشيم. دون التثبت من صحة ما نشر، أو التحري في اجتزاء حقيقة ضائعة بين دهاليز اختلافات سببها سوء تواصل وانعدام ثقة بين أشخاص لا غير.

وأمس، حاولت (كش بريس)، عبر مصادرها الخاصة، التحري في الأمر قبل إطلاق الكلام. وخلال ذلك، تبين أن الخبر المنشور مجرد إشاعة، بل كذب صراح على (السانديك)، الذي وجد نفسه، محاصرا بسيل من اتهامات لا أساس لها من الصحة.

وحسب مصادر موثوقة، فإن خلافات بين ساكنة العمارة التي يدبر مكتبها (السانديك)، أوعزت لشخص معروف بكرهه للأخير ومعارضته له، في الشاذة والفادة، أن يصنع المكيدة المدبرة، ويطيح برأسه على مسلخ التهمة الشهيرة “التحرش الجنسي”.

لكن الحيلة، التي حفر حفرتها من تربصوا ب(السانديك) وقعوا فيها. فبعد تدخل عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة، ومباشرتها عمليات التحري والتحقيق في ما نسب للشخص المذكور، تبين ألا شيء وقع مما لفق إليه، وأن هامشا كبيرا من الخلافات الشخصية، ومشاكل السكن المشترك في العمارة، هو الوازع الوحيد لإشعال الفتنة.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Back to top button