‏12 ‏جهة‏آخر المستجداتالمجتمع

اختتام فعاليات موسم الولي الصالح سيدي مخلوف بسيدي بوعثمان

(كش بريس/محسن منير) ـ اختتمت اليوم السبت 20 يوليوز 2024، فعاليات برنامج موسم الولي الصالح سيدي مخلوف بسيدي بوعثمان التابع لإقليم الرحامنة، الذي استمر على مدى ثلاثة أيام (20/17 يوليوز الجاري).

وتضمنت النسخة الجديدة من موسم الولي الصالح سيدي مخلوف الذي نظمته جمعية المخاليف للتنمية والثقافة بالجبيلات ، فقرات من عروض الفروسية المحلية والجهوية، وحفل تكريم الفنان بوجمعة المخلوفي، بالإضافة إلى تكريم العديد من الشخصيات المساهمة في التنمية المحلية.

وحضر خلال العروض الباذخة التي زينت فضاءات سيدي بوعثمان، شخصيات عامة وجماعية، علاوة على المساهمين في الإعداد والتنظيم، وعلى رأسهم رئيس بلدية سيدي بوعثمان السيد طه طارق، ورئيس الدائرة والسلطة المحلية، وأعيان المنطقة.

وفي هذا الإطار، قال رئيس جمعية المخاليف للتنمية والثقافة بالجبيلات، السيد عبد المالك الخاوة لميكروفون “كش بريس”: (تأتي فعاليات الدورة الثالثة من الموسم، لتؤسس فضيلة استمرارية هذه المناسبة العزيزة على أبناء المنطقة وزوارها الأكارم. ونعتبر منجزنا هذا استشرافا لأفق تطوير الموسم وجعله منصة سنوية فاعلة، أساسها والهدف منها، الحفاظ على الموروث الثقافي والتراثي لبلدنا، وإشراكا ومساهمة في تأصيل وتجذير الثقافة في ناشئتنا ومستقبل أبنائنا)، مضيفا أن (مساهمة كل الفاعلين في إنجاح الموسم، من رئيس بلدية سيدي بوعثمان والسلطة المحلية ومسؤولي المصالح الخارجية من الصحة والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة، يحفزنا على مواصلة الطريق والتشبت بمقومات المناسبة وتمظهراتها المتنوعة…).

ـ الصور خاصة بالموقع بكاميرا محسن منير ـ

‏مقالات ذات صلة

Back to top button