‏آخر المستجداتالمجتمع

النادي الدولي لأخوات المحبة بمراكش يحتفي بنجاح فتيات الريف في امتحانات الباكالوريا بنسب مرتفعة

(كش بريس/خاص) ـ أعلن النادي الدولي لأخوات المحبة بمراكش، عن نجاح 100 بالمئة في امتحانات البكالوريا للفتيات من المناطق الريفية للسنة الدراسية الرحالية 2023-2024.

وأوردت الأستاذة الباحثة ليلى بنبين، في تدوينة لها بهذا الخصوص، أن الجمعية الراعية للفتيات المذكورات، قد احتفت بنجاح وتفوق التلميذات النجيبات بنسب مرتفعة، وصلت في أعلبها إلى مستوى نسبة 100 بالمائة، بالإضافة إلى تحققها أيضا في المستويين الآخرين من المدرسة الثانوية مع الصف الأول 19/20.

وأضافت بنبين، أن العمل الشاق الذي قام به أعضاء النادي الدولي لأخوات المحبة بمراكش، ومؤسس جمعية تعليم الفتيات الريفيات، وتصميمهم والدعم غير المشروط من الجهات المانحة لنا قد أتى بثماره مرة أخرى.

ووجهت بنبين إشادتها، لكل من الرئيسين ثريا بينبين وحنا ماء العينين، ولطاقم المؤسسة الراعية، برئاسة مريم بوعبيد، وللأساتذة والإداريين ومديري الثانويات التأهيلية سيدي يوسف بن علي، موسى بن نصير، يوسف. بن تاشفين والفقيه محمد بنبين، الذين ساهموا جميعهم في خلق البيئة الأكاديمية الملائمة لتطور ونجاح الشباب.

يذكر أن والي جهة مراكش آسفي، السيد فريد شوراق، قد قام بزيارة المرفق احتفاء بالنزيلات، وتحفيزا لهن وللأطر الساهرة على رعاية وإعداد ومواكبة العملية التربوية.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button