‏آخر المستجداتالرياضة

تعثر المنتخب الأولمبي المغربي أمام نظيره الإسباني في نصف النهائي 2/1

ـ في انتظار مقابلة الترتيب يوم الخميس القادم ـ

(كش بريس/خاص) ـ فشل المنتخب الوطني الأولمبي المغربي في اجتياز نظيره الإسباني، وتعتر في التأهل إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، مساء اليوم الإثنين، بعد أن انتصر الإسبان عليه بنتيجة 1-2، على أرضية ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا الفرنسية.

وسجل الهدف اليتيم هداف الأولمبياد سفيان رحيمي، إثر ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، بعد إسقاط اللاعب ريشاردسون من طرف دفاع “لاروخا”، في الدقيقة 37.

وتحرك الفريق الإسباني للضغط على شباك المحمدي، أنتج تعادلا 1-1 في الدقيقة 66، بعد نجاح اللاعب الإسباني فيرمين لوبيز في هز شباك أشبال الأطلس، ثم جاءت الضربة القاصمة، في الدقيقة 85، في أعقاب فراغ دفاعي مغربي استغله خوانلو سانشيز لوضع الكرة في مرمى المغاربة من زاوية ضيقة، ليسجل هدف الحسم.

جدير بالإشارة، فإن المنتخب الأولمبي المغربي، تنتظره مقابلة الترتيب يوم الخميس المقبل، في ملعب “لا ألبوجوار” بمدينة نانت، لحسم هوية المنتخب الحاصل على الميدالية الأولمبية البرونزية في دورة “باريس 2024″. وذلك في انتظار خصمه الفائز في المباراة التي تجمع المنتخب المصري والمنتخب الفرنسي، فيما ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادم؛ على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية.

ـ الصورة من موقع التواصل فيس بوك ـ

‏مقالات ذات صلة

Back to top button