‏آخر المستجداتصوت المحاميد

جمعية تشتكي استمرار فوضى ملاعب القرب بالمحاميد9.. من المسؤول؟

(كش بريس/خاص) ـ فوجئ اتحاد الملاك المشتركين النور بالمحاميد9، بمنعهم من استغلال ملاعب القرب بالمنطقة المذكورة، رغم توفرهم على ترخيص موقع من قبل رئيس مجلس مقاطعة المنارة (يتوفر موقعنا على نسخة منه).

وعلى الرغم من الفضيحة المدوية، التي انكشفت مؤخرا، ولا تزال التحقيقات بشأنها جارية إلى حدود كتابة هاته السطور، والمتعلقة باتهام أحد العاملين بشركة الحراسة الخاصة بملاعب القرب بالمحاميد 09 لموظفين بمقاطعة المنارة، بالتجارة والتربح الغير قانوني في الأجهزة الرياضية وكراء الملاعب المخصصة أساسا بالمجان، (على الرغم من ذلك)، فإنه لا تزال الشكوك القائمة بهذا الخصوص تفرض نفسها، في غياب أي رقابة على المجال الذي لازالت أيادي المتربصين به تعبث وتتجدر دون حسيب أو رقيب؟.
ويتساءل المشاركون والوافدون على الملاعب ومعهم فاعلين جمعويين، عن أسباب استمرار الفوضى التي يشهدها المرفق، مستنكرين بعدم تحمل المسؤولية لمن أسندت إليهم تدبير المهام بالمقاطعة، منددين بالشطط في توجيه وإدارة “منح الرخص” و”برمجة الأنشطة”، و”إعمال القانون” دون تمييز أو مخاتلة.

بعض الجمعيات اصطدمت، أول أمس، بقرار مزاجي لمسير ملاعب القرب بالمحاميد9، يقضي بتسليم ترخيص لأعوان السلطة (مقدمين)، لاستغلال الملعب الذي سبق لرئيس مجلس مقاطعة المنارة، أن وقع أمرا بالترخيص لاستعماله. فمن يوقف هذا العبث؟

‏مقالات ذات صلة

Back to top button