‏آخر المستجداتالرياضة

مقابلة باردة وغير مقنعة لأسود الأطلس رغم انتهائها بفوزهم على زامبيا ب(1/2)

ـ الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 ـ

(كش بريس/ التحرير) ـ على الرغم من فوز المنتخب المغربي لكرة القدم اليوم الجمعة أمام نظيره الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد ، إلا أنه لم يكن مقنعا، في أدائه ومنهج لعبه وتموقعات لاعبيه.

وافتتح زياش في المقابلة التي جرت أطوارها بالملعب الكبير بأكادير، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التهديف في الدقائق الأولى (الدقيقة 6) الهدف الأول، من ركلة جزاء تحصل عليها النصيري.

ومع ازدياد الضغط على مرمى الخصم، خصوصا خلال مجريات الجولة الأولى، لم تفلح النخبة الوطنية في إضافة هدف ثاني، انتهى الشوط الأول بتفوق أسود الأطلس بهدف وحيد .

في الشوط الثاني، كانت المباراة باردة، بين كر وفر ، انتهت بتسجيل الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 67، برجل إلياس بنصغير، لكن الفرحة لم تكتمل، إذ عاد الزامبيون للضغط من جديد على شباك بونو ، حيث تمكن اللاعب شيلوفيا إدوارد من تقليص النتيجة، للمنتخب الزامبي، بعد تسجيله للهدف، من مرتد هجومي في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز استطاع أسود الأطلس، من رفع رصيدهه إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ملتحقا بالمنتخب النيجري، الذي استفاد من انسحاب الكونغو.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button