‏آخر المستجداتالرياضة

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري الاحترافي للمرة 13 في تاريخه الكروي

 (كش بريس/ التحرير) ـ أحرز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على من إحراز لقب الدوري الاحترافي لكرة القدم الثالث عشر في تاريخه، عقب فوزه اليوم بثلاثية نظيفة على مولودية وجدة، على أرضية الملعب الشرفي ضمن الجولة الـ30 والأخيرة.

وسجل اللاعب عبد الله خفيفي هدف الرجاء البيضاوي الهدف الأول في الدقيقة 34 ، وأعقب ذلك هدفا ثانيا إثر ركلة جزاء نفذها بنجاح الجزائري يسري بوزوق. بينما فشل الفريق الوجدي طيلة الشوط الأول في الوصول إلى شباك أنس الزنيتي، لينتهي الفصل الأول من اللقاء بتفوق رجاوي بهدفين دون رد.

واستطاع الفريق الأخضر السيطرة على أطوار الشوط الثاني من المباراة، بشنه هجومات على شباك الوجديين، متوجا هذه الهجمات بهدف ثالث في الدقيقة 64 إثر ركلة جزاء ثانية في المباراة نفذها بنجاح الجزائري يسري بوزوق.

وبهذا الفوز الثمين، يحقق فريق الرجاء الرياضي رقما خاصا في الدوري الاحترافي لكرة القدم هذا الموسم، إذ لم ينهزم قط. منهيا الدوري الاحترافي الوطني بتصدره القائمة برصيد 72 نقطة، بينما ودع فريق مولودية وجدة قسم الصفوة محتلا المرتبة الـ14 برصيد 25 نقطة، وهو ما سيضعه في موقف صعب أمام أنصاره الذين لم يستسيغوا الهزيمة.

ـ الصورة من الأرشيف ـ

‏مقالات ذات صلة

Back to top button