‏آخر المستجداتالمجتمع

مجلس مقاطعة المنارة بمراكش يعقد دورة شتنبر العادية.. وهذه أهم قضاياها

(كش بريس/ التحرير) ـ عقد مجلس مقاطعة المنارة بمراكش، أمس الأربعاء، دورته العادية لشهر شتنبر، برئاسة رئيس المجلس السيد عبد الواحد شفاقي، بحضور أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية. أخرى من حساب النفقات

وتمت المصادقة على النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة، بعد مناقشتها من قبل الأعضاء، والتي همت، الدراسة والتصويت على حساب النفقات من المبالغ المرصودة لمجلس المقاطعة برسم السنة المالية 2025، ومناقشة المشاكل المترتبة عن رخص الحفر الممنوحة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، مع استدعاء المصالح المختصة بمجلس جماعة مراكش والوكالة المستقلة.

كما تمت دراسة ومناقشة ظاهرة انتشار بعض الحرف المضرة والمزعجة داخل الأحياء السكنية، مع إيجاد الحلول الكفيلة بمعالجة الأضرار الناجمة عن هذه الأنشطة، وكذا تم بالمناسبة تقديم ملتمس لإحداث مراحيض عمومية داخل فضاء قطب المواطن المحاميد وباقي الفضاءات العمومية والساحات الخضراء المتواجدة بنفوذ تراب مقاطعة المنارة.

وتم تأجيل مناقشة بعض قضايا الدخول المدرسي الحالي، على أن تتم الموافقة مستقبلا على تحويلات من فقرة إلى فقرات من حساب النفقات من المبالغ المرصودة لمجلس مقاطعة المنارة برسم 2024.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button