‏12 ‏جهة‏آخر المستجدات

عضو ببلدية دمنات يعتصم أمام مكتب رئيس الجماعة بسبب “إهمال مصالح ساكنة حيه “

(كش بريس/خاص) ـ أعلن عبد الرحيم بديع عضو جماعي ببلدية دمنات، عن خوض اعتصام مفتوح أمام مكتب رئيس الجماعة، انطلاقا من يومه الاثنين، احتجاجا على ما وصفه ب”إهمال ممنهج لمصالح ساكنة حي بوشان الذي يمثله”، مؤكدا على أن “هذا الاعتصام يأتي بعد أن استنفاذ جميع الوسائل الممكنة مع مسؤولي الجماعة ”.

ولأول مرة، يتم الاحتجاج بهذه الطريقةة النوعي، بوضع غطاء قنوات الصرف الصحي، وأشكال احتجاجية تعبيرية انتقادية، في مثل هذه الحالات، حيث يظهر بديع وهو يفترش أرضية مدخل البلدية وقد التحف بثياب عادية حاملا أوراقا تحمل عبارات الاحتجاج والنقد.

وكان العضو البلدي بجماعة دمنات، قد عبر في مرات عديدة، عن قلقه البالغ من سوء إدارة المرفق، مؤكدا التزامه بمسؤولياته تجاه الساكنة التي يمثلها في المجلس، ومشددا على سلك كل الطرق القانونية لانتزاع الحقوق المهضومة لحي بوشان.

وفي تدوينة لنفس الشخص، قال إنه “رغم صبري الكبير والذي دام لشهرين تقريبا، وفي ظل الممارسات “الدنيئة الكريهة المنحطة” التي ينهجها رئيس جماعة دمنات تجاه مصلحة المواطنيين والمدينة، ورغم وضعي لعدة شكايات في الموضوع، ورغم اتصالي بالباشا، إلا أن الرئيس ونائبه الأول قررا الدخول في تحد والانتقام مني ومن ساكنة الحي وذلك بعد رفضهم القيام بعدة إصلاحات بالأزقة، ولم يقفوا عند هذا الحد بل وصل بهم “الحقد الدفين” لتسخير أحد أعضاء الجماعة التابع لأغلبيتهم لرفع شكاية ضدي مما جعلنا نمتثل أمام وكيل الملك بأزيلال”.

وسبق للقضاء، أن أمر بتعميق البحث في ملف تسيير ملاعب القرب بمدينة دمنات والتي أثارت جدلا واسعا وسط متتبعي الشأن المحلي بالمدينة، وماجرى من التباسات بخصوص انتخاب مكتب مسير جديد للجمعية صاحبة الشأن.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Back to top button