‏آخر المستجداتالمجتمعصوت المحاميد

معاناة ساكنة سعادة3 بالمحاميد2 المنارة من توقف أشغال يسائل نجاعة المشاريع وجودتها

(كش بريس/ التحرير) ـ تشتكي ساكنة سعادة3 بحي المحاميد2 مقاطعة المنارة مراكش، هذه الأيام، من توقف أشغال بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار أو مبرر.

وتعاني الساكنة المذكورة، جراء هذا التوقف، من مخلفات الأنقاض والأتربة والغبار المتطاير، ما عمق من معاناتهم اليومية، وأرخى بظلاله على الوضع العام للبيئة والمنظر العام للمنطقة، علاوة على الأضرار الصحية والسلامة الطرقية.

ويتساءل المواطنون بسعادة3، وفق الوضعية المعيشة أعلاه، كيف سيكون مآلهم لاقدر الله، عند تساقط الأمطار ، والتي لن تجد مسالك للصرف الصحي، مستغربين والوضعية هاته، متى سيتم انتهاء الأشغال إياها، مع تبليط الأزقة.

وعبرت الساكنة، في رسالة توصلنا بنسخة منها، عن مناشدتها الجهات المسؤولة، من أجل وضع حد لهاته المشكلة في أسرع وقت ممكن، مطالبين، بإعادة الأشغال ومراقبة سيرها وتأطيرها، وضرورة احترام الشركات المكلفة بالمشروع، وفق دفتر التحملات، علاوة على التعجيل لفك لغز هاته المعاناة، وتسهيل ولوج الساكنة لمساكنهم.

هذا وشهد الحي المعني، تدمرا واستياء شديدين، في ظل هذه الوضعية الكارتية، ما جعل ساكنته تستقصي وتراسل الجهات المسؤولة، بغية لفت الانتباه إلى المشكل قبل تفاقمه، وإيجاد حلول عاجلة.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Back to top button