كش بريس/التحرير

يلتئم في الثاني من شهر يونيو القادم بالرباط، يوم دراسي حول موضوع "رقمنة تفويت الصفقات العمومية" .

 وقالت "Artemis Learning"، التي تقوم بنشر المعلومات القانونية والضريبية ومنظمة الحدث، في بلاغ لها، أن هذه الندوة "مخصصة للمشترين العموميين والمسؤولين عن الصفقات العمومية في وحدات المشتريات  بالإضافة إلى المسؤولين عن الإعلاميات في هذه الوحدات ".

مضيفة، في بلاغ لها، أنه في نهاية هذا التكوين، الذي سيؤطره خبير متمرس في رقمنة المشتريات، سيتمكن المشاركون من "الاطلاع على آخر المستجدات في مجال رقمنة عمليات تفويت الصفقات العمومية" و "ضبط المعارف الوظيفية وتقنيات رقمنة عمليات تفويت الصفقات العمومية".

 وأوضحت الجهة المنظمة أنه "نضع خبرتنا رهن إشارتكم قصد مواكبة ومساعدة مصالح المشتريات  الخاصة بكم، وذلك من أجل توفير إطار إداري وتشغيلي قادر على ضمان انتظام ونجاح إجراءاتكم، وتأطير جودة مختلف المتدخلين ضمن دورة المشتريات ، مع التحكم من جانبكم في المخاطر الملازمة لتنفيذ مشروع رقمنة تفويت الصفقات العمومية". مذكرة "Artemis Learning"، في هذا الصدد، بمصادقة مجلس الحكومة، يوم 11 مارس المنصرم، على مشروع مرسوم رقم 2.21.801 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.12.349 الصادر في جمادى الأولى 1434 (20 مارس2013) المتعلق بالصفقات العمومية، وهو النص القانوني الذي يلزم المتنافسين، من بين أمور أخرى، بإيداع وسحب الأظرفة بطريقة إلكترونية خلال سنة 2021.